الخميس، 5 يناير 2012

انا شخصيه البعض يكرهني
البعض يعشقني البعض يراني تافهه
البعض يراني متواضعه البعض يراني مغروره
انا اعشق شخصيتي هذه
فلم تشقي امي تسعة أشهر لأخرج لعبه سهله بأيدي السفهاء
لايهمني من تكلم وراء ظهري
فانا يكفيني
أنه يخرس عندما يلمحني



تعليقي بعععععد آلآختبآرآت 
دعوآآآآآآآآآآآتكم لي ربي يوفقني 



بـآكوووووو 
الكككل يقول شخصيتي غريييييبه 
انا عن نفسي اشوف اني جددددا عاديه بشخصيتي 
بس الي يقولوا كذذا هم اصنن مو فاهميني زين زي كذا يقول كذ 
وللاسسف صدر هذا الكلام من ناسسس توقعت هم الوحيدين الي يفهموا شخصيتي 
صح انا كثير اكون سسسسسساكته بس انا اشوف انو مو لازم كل شي يعرفونه الناسسسس 
لكل شخص اسرار محد يعرفها غيره بس هم يبغوا يعرفوا كككل شي 
طييب هم ليششش ما يقولون لي كل شي بحياتي 
عممري ما جاتني وحدة و قالتلي ابيك بسالفه خاصة فيني و ما ابغى يعرفها غيرك 
انا كل جزء من اسراري تعرفه وحدة في شي تعرفه هذي بس ما اقدر اقوله لثانيه 
حاولت اكون قريبه من الككل بسس هم معتبريني اخت و بسس ما يقولوني بالي داخلهم 
دائما اقلهم فيكم شي فضفضولي يقولوا لا سسلامتك 
واذا خبيت عنهم ششي قالوا انتي ليشش بعيدة عننا 
دائما يسسسسير لهم اشياء وانا اكون اخر من يعلم و عمممممري ما حاسبتهم بانهم ما يقولوا لي شي 
و ربي و ربي و ربي اعتبرهم اخوووووووووووات لي و اتمنى ان يكونوا قريبين مني 
واتمنى لهههههههههم كللل خييييييير 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق