الأحد، 22 يناير 2012

وآ آ آ آ  آآ آ  آآ آ آ آ آ آ و

نججججحت بامتياززز مرررررة مبسسسوطة الحمد لله :k0:
 ان ششاء الله احسسن منها بالترم الثاني راح ابذذذذل كل جهدي
ابغى اتخرج و ادخل الجامعه ي رب فسساعدي على تحقيق حلممي
ق1ق1




بسسسس من بداية الاجازة وانا مخنووووووووووووقه مررةةة

من اول ما اسسسسمع اسمه اتضايق مممدري لييه

و كمان ناسسس حطيتهم بمكان بقلبي اببببدا ما كانوا يستاهوا ذا المكان

ليتني ما تعرفت عليها بالاصصصل

طوووول الووووقت ابكككككككككي تعبانه كثيييييييييير

الي كنت خايفه من انو نتعوود على بعضض

و ربي و ربي و ربي ودي بس لو رسسساله منه ودي بسس ششي منه

صصصح انا طلبت هذا الشي منه بس وربي ما كنت قد الكلام الي قلته له كتبت الكلام وانا بموت من البككككى

انا ابغغغى ابعد عنه بس قلبي ما تحممممل تعودت على رسايله بين كل فترة

خطططططططا انو نكون للحين نكلم بعضض

لازم نبدا صصح عشان نكمل صصح

مققققدر احكي للبنات عن الي فيني مو لانهم ما راح يفهموني

بس لانو صصصعب و ربي صعب اتكلم

N من جهه و K من جهه و R من جهه

وربي سسسسسرت معد استحمل تعببببببببت كثيييير

هم ما يدورن بالي جواتي

ودي بششششخص اول ما يشوفني يفهمني ودي بحظن ارمي نفسي فيييييييييييييه وابككككككككككككككككي

بس البعد الي بيني و بينهم اثثثر فينا كثير

لو كنا ساكنين بمدينه وحدة يمكن ما كان وضعنا كذا

ما ابغغى اتكلم مع احد لانو ما راح اقدر اتكلم و افسر بالي جواتي بسسهوله

انا مو فاهمه بالضبط او اني فاهمه بس مو قادرة ارتب نفسسسسي

ي رب سسسسساعدني و ريحني ي رب  و سساعدني على تحقق ما اتمناه ي رب 

:not_i:ق1





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق