الأربعاء، 6 يونيو 2012

مسسسسآآء الورررد 
وحشششتني مدونتي كثييييييييييييييييييييييير 
اانا تمممممام ق1
الفترررة الي راحت مررت علي اششيياء كثيرةة 
 زعلت تضايقت انصصدمت انبسط ككل شي سار اي بالفترة هذي 
نبدا بالاجازة شهر 5 كانت احححححححلى اججازةة بالدنيا 
انبسسسسسسطت فيها كثير 
سارت موقف لي ححاولت امسك نفسي و ما اعكر مزاجي فيه 
نوني فررحت لها كثييييييير وربي حد يصدق قد ايش فرحت
هم خوواتي و اكككثر !!!!
كل ما افكر بشبكتها احسها لي اذا انا خايفه كذا هي كيف اججل 
5/5 يوم ما اوصف لكم كيف كككان كنت حاسه بشعور غريب 
المفروض اكون ججد مبسوطه بس ما ادري في شي مخربطني مو للي سار 
المهم
بعد انبسسسسطت كثير  ل توته مع انو سسار لففففففه ل تم الموضوع بس كثير مبسوطه لانها اختارت الصح 
ي رب اسسسسسعدهم و حقق كل امانيهم ي رب و تيسسسر لهم ححياتهم و تجعل السعادةة ما تفرقهم 
و بدورتي و هنوشه و شوجي ي رب تسسسسسعدهم و ان شاء الله تصفوون معنا ي رب ي رب حقق امانيهم ي رب 
يوم 3/9 انكسسرت اللمبه فصلنا و وربي فلله كل يوم مشكله بسببها فله ككانت 
و يوم 3/30 تصصلحت بعد ما نشرتها وحدةة بالفيس و تبهدلنا ههههههه و صلحوها بعدها 
يوم 5/12 كانت رححلتنا بالمدرية كثير تونسسنا انا و البنات  لعبنا شوينا و كل شي خاصه فلتنا بالباص 
و يوم 6/11  كان كثييير فله هسسترنا انا و بنات و فصلي بقووه 
و يوم 25 / 6 كانت حفلت تخرجي فرحححححححانه كثير لهذا اليوم رقص و وفله مرررة كنت اتمنى من جد وحدةة من البنات ع الاقل 
تكوون جنبي بس كلمتهم كلهم ذاك اليوم مو مصدق اني ودعت 12 سنه دراسه رح توحشني المدرسة و لعبنا كل شي 
والله ما نزلت مني و لا دمعه باخر يو بالاختبارات مو مصدقه اني بودع صحباتي مو مصدقه راح اشوفهم كل فتره و مستحيل انساء وحدةة منهم صفوش و هنوش و توته و نوني و شوشي و ريوفه سوسو اححححححبكم كثيييير ق1ق1ق1
فترة الاختبارات كل يوم احلى من الي قبله هسترنا و فليناها كثييرر 
ي رب توفققققققققهم كلهم و اشوفهم ي رب بالججامعه ي رب الله توفققققنا بتسجججيل الجامعه ي رب 
اخر شي بقول يوم 6/16 صصصصصصصصصصدمت عممري كانت تمنيت الموووت و لا اشوف الي شفته 
بككككيت اسبوووع كامل ما حطيت راسي و لا انا اموووت بككاء انصدمت بناس كنت فارشه الارض ورد لهم يوووووووة قد ايش انصدمت و ما صدقت الي شفته مقدر اقول اكثر من كذا 


و هذذذا ملخخخخخص الي سار معي 
ي رب توفقني و توفق كككل البنات و تجعل فرحتهم يوم الاحد توصصصل لاخخخر الدنيا ي رب فررررحنا بنسبنا يوم الاحد 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق